صورة

وظائف في AHF

حيث تجتمع العاطفة مع الغرض

هنا في AHF، نحن ملتزمون برعاية مجتمع من المهنيين الذين يشاركوننا رؤيتنا لعالم تكون فيه الرعاية الصحية حقًا، وليست امتيازًا. استكشف الفرص المتنوعة التي نقدمها وكن جزءًا من مجتمع AHF اليوم.

صورة

وظائف في AHF

ابدأ رحلتك في AHF

هدفنا هو المساهمة ودعم موظفينا. سواء كانت اهتماماتك تتضمن التطوير الوظيفي والتقدم ، أو المحور الوظيفي ، فإننا نشجعك على تنمية رحلتك. انقر لتصفح الفرص الوظيفية المفتوحة اليوم!

صورة

مؤسسة الإيدز للرعاية الصحية:
الطب الحديث والدعوة بغض النظر عن القدرة على الدفع

صورةصورة

كسب أكثر من لقمة العيش. احداث فرق.
كسب أكثر من لقمة العيش. احداث فرق.

تعد مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز (AHF) أكبر مزود لرعاية وخدمات فيروس نقص المناعة البشرية في العالم. إن الانضمام إلى فريق AHF يعني أن تصبح جزءًا من مجتمع الرعاية الصحية العالمي الذي يغير الحياة نحو الأفضل.

إن عملنا مدفوع بالعاطفة والغرض حيث نسعى جاهدين لتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة والدعوة والدعم للمجتمعات المتنوعة في جميع أنحاء البلاد وحول العالم. سواء كنت متخصصًا في الرعاية الصحية، أو صيدليًا، أو مدافعًا، أو مدير حالة، أو متخصصًا في التسويق، أو تبحث عن شيء جديد، فإن AHF لديها مكان لك لإحداث فرق.

نحن عائلة

أكثر تشابهًا من الاختلاف ، في AHF ، نحن عائلة تهدف إلى إلهام وإحداث التغيير معًا. انقر لعرض ملاحظات بعض أعضاء فريقنا حول AHF.

فرص الزمالة

تتمثل رؤية مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز (AHF) للمستقبل في توسيع جهود الوقاية وتقليل العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية الجديدة حول العالم. نحن نقدم فرص الزمالة السريرية لفيروس نقص المناعة البشرية للمهتمين بتطوير وتوسيع رؤيتنا. تعرف على المزيد حول فرص الزمالة السريرية لفيروس نقص المناعة البشرية التي تقدمها مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز (AHF) هنا.

زمالات AHF
صورة

صورة

صورة

الحياة في AHF

في مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز (AHF)، نؤمن بتعزيز بيئة عمل شاملة وداعمة وتعاونية. إن التزامنا بالتطوير المهني ورفاهية الموظفين يضمن لك تحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني. قم بإلقاء نظرة على الفرص الوظيفية وانضم إلى مجتمع AHF اليوم.

وظائف في مؤسسة الحرمين

الموظفين الحاليين

هل أنت بالفعل أحد موظفي AHF؟ أنت في المكان الصحيح. نحن نؤمن بأهمية رعاية المواهب من الداخل وتوفير الفرص لموظفينا لتنمية حياتهم المهنية. باعتبارك موظفًا حاليًا، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من فرص العمل. ألق نظرة على المراكز المفتوحة اليوم.

المتقدمون الداخليون
صورة

صورة
صورة

فرص الزمالة

ابدأ حياتك المهنية في AHF اليوم! نظرًا لكوننا منظمة موجهة نحو الأسرة ، فإننا نفخر بأنفسنا لرعاية موظفينا وعائلاتهم من خلال برنامج التعويضات والمزايا. لمزيد من المعلومات ، ابدأ في تصفح فرص العمل لدينا اليوم!
عرض الفرص

صورة

الحياة في AHF

ابدأ حياتك المهنية اليوم في AHF! في AHF ، نحن عائلة وهذا يعني أننا نعتني بموظفينا وعائلاتهم من خلال توفير مزايا موظفينا. ابدأ في تصفح فرص العمل اليوم!

وظائف في مؤسسة الحرمين

صورة

تسريع حياتك المهنية

هل أنت عضو بالفعل في عائلة مؤسسة الحرمين؟ عظيم! هدفنا هو المساهمة ودعم موظفينا. سواء كانت اهتماماتك تتضمن التطوير الوظيفي والتقدم ، أو المحور الوظيفي ، فإننا نشجعك على تنمية رحلتك. انقر لتصفح الفرص الوظيفية المفتوحة اليوم!

المتقدمون الداخليون

قِيمنا


في AHF، نحن ملتزمون بخلق بيئة عمل وثقافة تمكن أعضاء فريقنا من تحقيق النجاح. نحن نؤمن بتوفير الأدوات والفرص لتحقيق النجاح، بما في ذلك المسارات الوظيفية الفريدة والنمو الداخلي وبرنامج الإحالة التنافسي الذي يسمح لموظفينا بالتوصية بالمرشحين الذين يؤمنون بهم. والأهم من ذلك، أننا نقدم الفرصة لكسب لقمة العيش مع تحقيق دخل هادف. تأثير على العالم. لضمان الاعتراف بالتوصيات والتطبيقات الداخلية، نطلب من موظفينا استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم في AHF عند تقديمها.

انضم إلينا في AHF، حيث حياتك المهنية ليست مجرد وظيفة - إنها فرصة لإحداث تأثير دائم مع إحداث فرق ملموس في حياة الآخرين في كل خطوة على الطريق.

على دراية بخطوط الخدمة لدينا بالفعل؟

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة

على دراية بخطوط الخدمة لدينا بالفعل؟

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة

على دراية بخطوط الخدمة لدينا بالفعل؟


لأكثر من 30 عامًا ، التزمت مؤسسة الإيدز للرعاية الصحية (AHF) بتقديم أحدث الأدوية والدعوة لمرضانا ، بغض النظر عن قدرتهم على الدفع. يقدم AHF رعاية طبية متقدمة للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية.

اعرف المزيد


في صيدلية AHF ، يشترك الصيادلة المدربون سريريًا معك لتقديم خدمات شاملة ومناسبة من شأنها تحسين جودة حياتك. نحن نهتم برفاهيتك ونأمل أن نعتني بك لسنوات قادمة.

اعرف المزيد


توفر خدمات الرعاية الصحية في AHF للعملاء إمكانية الوصول إلى المزيد من المتخصصين والأدوية والخدمات التي يحتاجون إليها. هل تتطلع إلى أن تصبح مزودًا أو طبيباً في أحد مواقعنا؟ قم بزيارة صفحة الوظائف أدناه!

اعرف المزيد


عندما تتسوق في متاجر Out of the Closet Thrift ، فأنت تساعد الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية والإيدز بشكل مباشر. ستة وتسعون سنتًا من كل دولار يتم جمعه في متاجرنا يمول مباشرة برامج فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز التابعة لمؤسسة الرعاية الصحية لمكافحة الإيدز وخدمات الإسكان الجديدة ، بالإضافة إلى الصيدليات في الموقع واختبار فيروس نقص المناعة البشرية المجاني.

اعرف المزيد


أطلقت مؤسسة الحرمين "مؤسسة الإسكان الصحي" ، والتي توفر وحدات سكنية لائقة بتكلفة معقولة لذوي الدخل المنخفض ، بما في ذلك العائلات التي لديها أطفال ، وأولئك الذين لم يكن مأوى لهم أو كانوا بلا مأوى في السابق.

اعرف المزيد

تشمل حملات المناصرة الأحداث الكبرى مثل اليوم العالمي للواقي الذكري ، واليوم العالمي للإيدز.

اعرف المزيد


تقدم الرعاية الصحية الإيجابية ، قسم الرعاية المدارة في مؤسسة الإيدز للرعاية الصحية ، رعاية صحية عالية الجودة للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية منذ عام 1995 عندما بدأت أول خطة صحية للرعاية الصحية في البلاد للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية الذين يعيشون في لوس أنجلوس.

اعرف المزيد



بدءًا من مجموعة صغيرة من النشطاء الذين يقاتلون من أجل ما هو صحيح ، نمت منظمتنا لتصبح قوة مؤثرة تتألف من وكلاء التغيير السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

اعرف المزيد
خدماتنا

تركز مؤسسة الحرمين على منح الناس الأولوية للربح ، وتدير مجموعة من خطوط الخدمات غير الربحية تسمى "دائرة الرعاية في مؤسسة الحرمين". اقرأ المزيد حول كيفية إنشاء خدماتنا لدائرة كاملة من الرعاية المصممة بشكل مثالي لاحتياجات عملائنا.

AHF للرعاية الصحية ومراكز العافية


تقدم مراكز AHF للرعاية الصحية رعاية متخصصة في علاج فيروس نقص المناعة البشرية يقدمها طاقم متمرس ورحيم. نحن نقدم خدمات طبية متقدمة مصممة خصيصًا لك. إذا كنت تبحث عن اختبار فيروس نقص المناعة البشرية أو اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في نفس اليوم ، فقم بزيارة أحد مراكز العافية التابعة لمؤسسة AHF. سنقوم باختبارك والخروج من الباب في أي وقت من الأوقات.

تعرف على المزيد

مؤسسة الحرمين
صيدلية


في صيدلية أتش أف ، وصفتك الطبية تنقذ الأرواح. ستة وتسعون سنتًا من كل دولار يتم الحصول عليه في منشآتنا توفر رعاية متخصصة لفيروس نقص المناعة البشرية هنا وفي جميع أنحاء العالم. ومع خدمات التوصيل والمواقع الملائمة وعبوات الالتزام وغير ذلك ، سوف تتساءل عن سبب عدم استخدام صيدلياتنا في وقت أقرب.

أشركني

مواد غذائية
للصحة


الغذاء من أجل الصحة هو برنامج مبتكر يجمع بين خدمات تخزين الطعام والوجبات الساخنة بأسعار معقولة والتثقيف الغذائي لمعالجة انعدام الأمن الغذائي المتزايد في جميع أنحاء البلاد. نحن نقدم البقالة والوجبات الصحية والمغذية في جميع أنحاء مقاطعة لوس أنجلوس.

ابحث عن خدمات الطعام

من مخازن خزانة التوفير


Out of the Closet هو أكثر متاجر التوفير روعة في العالم. يُعرف النظامي على أنه "أفضل سر في المدينة" ، يذهب 96 سنتًا من كل دولار إلى خدمات فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز التي تقدمها مؤسسة الإيدز للرعاية الصحية.

تسوق أو تبرع اليوم

مؤسسة الإسكان الصحي


توفر مؤسسة الإسكان الصحي (HHF) التي تدعمها مؤسسة الحرمين الشريفين (HHF) وحدات سكنية مستقرة وبأسعار معقولة للمحتاجين. من خلال نموذج أعمالهم المبتكر ، يمكنهم توفير السكن بسرعة وكفاءة. اقرأ المزيد عن HHF ومهمته أدناه.
تعرف على المزيد

مؤسسة الحرمين
المناصرة العالمية


يلتزم فريق المناصرة العالمي لدينا بالقتال من أجل ما هو صحيح. يضع فريق المناصرة العالمي في AHF احتياجات عملائنا في المقام الأول في كل مرة ، بدءًا من قيادة المسؤولية في المطالبة بالمساواة في الحصول على اللقاحات إلى مساعدة البلدان منخفضة الدخل في الوصول إلى الرعاية المنقذة للحياة.

شاركنا

إيجابي
الرعاية الصحية


إذا كان لديك برنامج Medicare و HIV ، تحقق من PHP (HMO SNP). قد تكون PHP هي خطة Medicare Advantage المثالية لك. إنه يغطي كل أغطية Medicare الأصلية وأكثر من ذلك بكثير. PHP متاح في مقاطعة لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ؛ مقاطعات بروارد ودوفال وميامي ديد ، فلوريدا.

سجل اليوم

مؤسسة الحرمين
الدعم


تمت كتابة الدعوة في مهمة مؤسسة الإيدز للرعاية الصحية وتدفع منظمتنا للقتال من أجل ما هو صحيح. نحن ملتزمون بفعل الخير في جميع أنحاء البلاد. اكتشف المزيد حول كيفية المشاركة في جهود المناصرة العديدة لمؤسسة الحرمين اليوم.

شاركنا

خدماتنا

تركز مؤسسة الحرمين على منح الناس الأولوية للربح ، وتدير مجموعة من خطوط الخدمات غير الربحية تسمى "دائرة الرعاية في مؤسسة الحرمين". اقرأ المزيد حول كيفية إنشاء خدماتنا لدائرة كاملة من الرعاية المصممة بشكل مثالي لاحتياجات عملائنا.

AHF للرعاية الصحية ومراكز العافية

تقدم مراكز AHF للرعاية الصحية رعاية متخصصة في علاج فيروس نقص المناعة البشرية يقدمها طاقم متمرس ورحيم. نحن نقدم خدمات طبية متقدمة مصممة خصيصًا لك. إذا كنت تبحث عن اختبار فيروس نقص المناعة البشرية أو اختبار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي في نفس اليوم ، فقم بزيارة أحد مراكز العافية التابعة لمؤسسة AHF. سنقوم باختبارك والخروج من الباب في أي وقت من الأوقات.

تعرف على المزيد

صيدلية AHF

في صيدلية أتش أف ، وصفتك الطبية تنقذ الأرواح. ستة وتسعون سنتًا من كل دولار يتم الحصول عليه في منشآتنا توفر رعاية متخصصة لفيروس نقص المناعة البشرية هنا وفي جميع أنحاء العالم. ومع خدمات التوصيل والمواقع الملائمة وعبوات الالتزام وغير ذلك ، سوف تتساءل عن سبب عدم استخدام صيدلياتنا في وقت أقرب.

أشركني

الغذاء من أجل الصحة

الغذاء من أجل الصحة هو برنامج مبتكر يجمع بين خدمات تخزين الطعام والوجبات الساخنة بأسعار معقولة والتثقيف الغذائي لمعالجة انعدام الأمن الغذائي المتزايد في جميع أنحاء البلاد. نحن نقدم البقالة والوجبات الصحية والمغذية في جميع أنحاء مقاطعة لوس أنجلوس.

ابحث عن خدمات الطعام

من مخازن خزانة التوفير

Out of the Closet هو أكثر متاجر التوفير روعة في العالم. يُعرف النظامي على أنه "أفضل سر في المدينة" ، يذهب 96 سنتًا من كل دولار إلى خدمات فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز التي تقدمها مؤسسة الإيدز للرعاية الصحية.

تسوق أو تبرع اليوم

مؤسسة الإسكان الصحي

توفر مؤسسة الإسكان الصحي (HHF) التي تدعمها مؤسسة الحرمين الشريفين (HHF) وحدات سكنية مستقرة وبأسعار معقولة للمحتاجين. من خلال نموذج أعمالهم المبتكر ، يمكنهم توفير السكن بسرعة وكفاءة. اقرأ المزيد عن HHF ومهمته أدناه.

تعرف على المزيد

منظمة AHF العالمية للمناصرة

يلتزم فريق المناصرة العالمي لدينا بالقتال من أجل ما هو صحيح. يضع فريق المناصرة العالمي في AHF احتياجات عملائنا في المقام الأول في كل مرة ، بدءًا من قيادة المسؤولية في المطالبة بالمساواة في الحصول على اللقاحات إلى مساعدة البلدان منخفضة الدخل في الوصول إلى الرعاية المنقذة للحياة.

شاركنا

الرعاية الصحية الإيجابية

إذا كان لديك برنامج Medicare و HIV ، تحقق من PHP (HMO SNP). قد تكون PHP هي خطة Medicare Advantage المثالية لك. إنه يغطي كل أغطية Medicare الأصلية وأكثر من ذلك بكثير. PHP متاح في مقاطعة لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ؛ مقاطعات بروارد ودوفال وميامي ديد ، فلوريدا.

سجل اليوم

مناصرة AHF

تمت كتابة الدعوة في مهمة مؤسسة الإيدز للرعاية الصحية وتدفع منظمتنا للقتال من أجل ما هو صحيح. نحن ملتزمون بفعل الخير في جميع أنحاء البلاد. اكتشف المزيد حول كيفية المشاركة في جهود المناصرة العديدة لمؤسسة الحرمين اليوم.

شاركنا

Image

Careers at AHF

START YOUR JOURNEY AT AHF

Our goal is to contribute and support our employees. Whether your interests include career development and advancement, or a career pivot, we encourage you to cultivate your journey. Click to browse for open career opportunities today!

Image

Careers at AHF

START YOUR JOURNEY AT AHF

Our goal is to contribute and support our employees. Whether your interests include career development and advancement, or a career pivot, we encourage you to cultivate your journey. Click to browse for open career opportunities today!

Image

AIDS Healthcare Foundation:
Cutting Edge Medicine and Advocacy Regardless of Ability to Pay

ImageImage
Make More Than a Living. Make a Difference.
Make More Than a Living. Make a Difference.

Looking for a career and work environment where you can cultivate a genuine impact? AIDS Healthcare Foundation may be just for you. Committed to “people before profit,” our organization provides access to affordable healthcare for our local communities, and globally.

AIDS Healthcare Foundation affords opportunities for individuals to pursue various career interests within their field of choice. As an employee, while setting goals for growth and success, your efforts will contribute not only to the largest specialized provider of HIV/AIDS medical care in the world, but also directly impacting the lives of millions.

At AHF, our staff is valued highly and acknowledged as one of our most important resources. Being reputable for offering challenging work, fair compensation, respect, and excellent benefits, AHF’s work atmosphere is one which is both stimulating and engaging.

We're A Family

More similar than different, at AHF we are a family geared to inspire and create change together. Click to view some of our team members' feedback about AHF.

Fellowship Opportunities

Here at AHF, our objective is to eliminate the number of HIV cases globally. We offer HIV Clinical Fellowship Opportunities for those interested in developing and expanding our vision. Learn more about AHF’s HIV Clinical Fellowship Opportunities here.
VIEW OPPORTUNITIES
Image

Image

Image

Life At AHF

Start your career at AHF today! Being a family-oriented organization, we pride ourselves on taking care of our employees and their families through our compensation and benefits program. For further information, start browsing our career opportunities today!
CAREERS AT AHF

Accelerate Your Career

Already a part of the AHF Family? Great! Our goal is to contribute to and support our employees. Whether your interests include career development and advancement, or a career pivot, we encourage you to cultivate your journey. Click to browse for open career opportunities today!

INTERNAL APPLICANTS
Image

Image
Image

Fellowship Opportunities

Start your career at AHF today! Being a family-oriented organization, we pride ourselves on taking care of our employees and their families through our compensation and benefits program. For further information, start browsing our career opportunities today!
VIEW OPPORTUNITIES

Image

Life At AHF

Start your career today at AHF! At AHF, we are a family and that means we look after our employees and their families by providing our employee benefits. Start browsing career opportunities today!

CAREERS AT AHF

Image

Accelerate Your Career

Already a part of the AHF Family? Great! Our goal is to contribute and support our employees. Whether your interests include career development and advancement, or a career pivot, we encourage you to cultivate your journey. Click to browse for open career opportunities today!

INTERNAL APPLICANTS

Our Values


By establishing a work environment and culture which prepares our employees to excel, we are able to build for them a path for success. This consists of providing unique job opportunities, internal promotion, a competitive referral program which allows staff to refer candidates of their choice, and most importantly making a living while making a difference. To ensure internal recommendations and applications are recognized, employees are required to utilize their AHF email address upon submission for consideration.

In addition, our workforce supports and embodies the following AHF core values: patient- centered, values employees, respect for diversity, nimbleness, and fight for what’s right.

Already familiar with our business lines?

Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image

Already familiar with our business lines?

Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image
Image

Already familiar with our business lines?


For over 30 years, AIDS Healthcare Foundation (AHF) has been committed to providing cutting-edge medicine and advocacy to our patients, regardless of ability to pay. AHF offers advanced medical care for people living with HIV.

LEARN MORE


At AHF Pharmacy our clinically trained pharmacists partner with you to provide personalized and convenient one-stop services that enhance your quality of life. We care about your well-being and hope to take care of you for years to come.

LEARN MORE


AHF Healthcare Services provide clients with access to the additional specialists, medications and services they need. Are you looking to become a provider or a doctor at one of our locations? Visit our careers page below!

LEARN MORE


When you shop at Out of the Closet Thrift Stores, you're directly helping people living with HIV and AIDS. Ninety-six cents of every dollar collected at our stores directly fund AIDS Healthcare Foundation's HIV/AIDS programs and their new housing services, as well as on-site pharmacies and free HIV testing.

LEARN MORE


AHF launched the ‘Healthy Housing Foundation,’ which provides decent housing units at an affordable cost to low-income people, including families with children, and those previously unsheltered or homeless.

LEARN MORE

Advocacy campaigns include major events such as International Condom Day, and World AIDS Day.

LEARN MORE


Positive Healthcare, AIDS Healthcare Foundation’s Managed Care Division, has provided people living with HIV quality health care since 1995 when it started the nation’s first Medicaid health plan for HIV-positive people living in Los Angeles.

LEARN MORE



Beginning as a small group of activists fighting for what’s right, our organization has grown to become an impactful powerhouse comprised of political, social, and economic change agents.

LEARN MORE
Our Services

Focused on putting people before profit, AHF operates an array of non-profit business lines called the “AHF Circle of Care.” Read more about how our services create a complete circle of care perfectly tailored to our clients' needs.

AHF Healthcare & Wellness Centers


AHF Healthcare Centers offer expert HIV care delivered by experienced and compassionate staff. We provide advanced medical services designed specifically for you. If you’re looking for same-day HIV or STD testing, drop by one of our AHF Wellness Centers. We’ll have you tested and out the door in no time.

Learn More

AHF
Pharmacy


At AHF Pharmacy, your prescription saves lives. Ninety-six cents of every dollar made at our facilities provide specialty HIV care here and around the world. And with delivery services, convenient locations, adherence packaging, and more, you'll wonder why you weren't using our pharmacies sooner.

Sign Me Up

Food
For Health


Food for Health is an innovative program that combines food pantry services, affordable hot meals, and food education to address the growing food insecurity across the nation. We provide healthy, nutritious groceries and meals throughout Los Angeles County.

Find Food Services

Out of the Closet Thrift Stores


Out of the Closet is the world's most fabulous thrift store. Known to regulars as "the best-kept secret in town," 96 cents of every dollar goes to HIV/AIDS services provided by AIDS Healthcare Foundation.

Shop or Donate Today

Healthy Housing Foundation


The Healthy Housing Foundation Powered by AHF, (HHF) provides stable, affordable housing units to those in need. Through their innovative business model, they're able to provide housing quickly and efficiently. Read more about HHF and its mission below.
Learn More

AHF
Global Advocacy


Our global advocacy team is committed to fighting for what’s right. AHF's global advocacy team puts our clients ' needs first every time, from leading the charge in demanding equal access to vaccines to helping low-income countries access lifesaving care.

Get Involved

Positive
Healthcare


If you have Medicare and HIV, check out PHP (HMO SNP). PHP may be the perfect Medicare Advantage plan for you. It covers all that Original Medicare covers and a whole lot more. PHP is available in Los Angeles County, CA; Broward, Duval, and Miami-Dade Counties, FL.

Apply Today

AHF
Advocacy


Advocacy is written into the mission of AIDS Healthcare Foundation and drives our organization to fight for what's right. We're committed to doing good across the country. Find out more about how you can get involved in AHF's many advocacy efforts today.

Get Involved

Our Services

Focused on putting people before profit, AHF operates an array of non-profit business lines called the “AHF Circle of Care.” Read more about how our services create a complete circle of care perfectly tailored to our clients' needs.

AHF Healthcare & Wellness Centers

AHF Healthcare Centers offer expert HIV care delivered by experienced and compassionate staff. We provide advanced medical services designed specifically for you. If you’re looking for same-day HIV or STD testing, drop by one of our AHF Wellness Centers. We’ll have you tested and out the door in no time.

Learn More

AHF Pharmacy

At AHF Pharmacy, your prescription saves lives. Ninety-six cents of every dollar made at our facilities provide specialty HIV care here and around the world. And with delivery services, convenient locations, adherence packaging, and more, you'll wonder why you weren't using our pharmacies sooner.

Sign Me Up

Food For Health

Food for Health is an innovative program that combines food pantry services, affordable hot meals, and food education to address the growing food insecurity across the nation. We provide healthy, nutritious groceries and meals throughout Los Angeles County.

Find Food Services

Out of the Closet Thrift Stores

Out of the Closet is the world's most fabulous thrift store. Known to regulars as "the best-kept secret in town," 96 cents of every dollar goes to HIV/AIDS services provided by AIDS Healthcare Foundation.

Shop or Donate Today

Healthy Housing Foundation

The Healthy Housing Foundation Powered by AHF, (HHF) provides stable, affordable housing units to those in need. Through their innovative business model, they're able to provide housing quickly and efficiently. Read more about HHF and its mission below.

Learn More

AHF Global Advocacy

Our global advocacy team is committed to fighting for what’s right. AHF's global advocacy team puts our clients ' needs first every time, from leading the charge in demanding equal access to vaccines to helping low-income countries access lifesaving care.

Get Involved

Positive Healthcare

If you have Medicare and HIV, check out PHP (HMO SNP). PHP may be the perfect Medicare Advantage plan for you. It covers all that Original Medicare covers and a whole lot more. PHP is available in Los Angeles County, CA; Broward, Duval, and Miami-Dade Counties, FL.

Apply Today

AHF Advocacy

Advocacy is written into the mission of AIDS Healthcare Foundation and drives our organization to fight for what's right. We're committed to doing good across the country. Find out more about how you can get involved in AHF's many advocacy efforts today.

Get Involved