البرازيل

هل تبحث عن اختبار فيروس نقص المناعة البشرية في البرازيل؟  البحث عن مركز فيروس نقص المناعة البشرية

AHF البرازيل يعمل في البرازيل منذ عام 2015 على إجراءات مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي ، وتعزيز الوقاية من الإصابات الجديدة ، وتسهيل الوصول إلى علاج بجودة عالية وبدون تكلفة وفي الوقت المناسب للمحتاجين.

من أجل زيادة الوصول إلى تشخيص فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، AHF البرازيل تحتفظ بشراكات مع المنظمات غير الحكومية والحكومات المحلية لإجراء الاختبارات المجتمعية للخروج من الخدمات الصحية ، والتي تركز على السكان الأكثر عرضة للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي الأخرى. من ناحية أخرى ، عززنا شراكتنا مع الحكومات المحلية لتحسين وصول الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز إلى نظام الصحة العامة ، مع التركيز على مفاهيم الترابط والاحتفاظ بالعلاج والرعاية المتخصصة.

حاليًا ، توجد بعض شراكاتنا مع المنظمات غير الحكومية في مدن مثل ساو باولو (بارونج) وريو دي جانيرو (جروبو بيلا فيدا) ، جنبًا إلى جنب مع ماناوس (Rede Amizade) ، و Tabatinga (AGLTTF) و Parintins (AGLTPIN) - الثلاثة منهم هم تقع في منطقة الأمازون. تستحق حالة تاباتينجا اهتمامًا خاصًا ، حيث تقع المدينة في منطقة حدودية ثلاثية ، مع مدينتي ليتيسيا (كولومبيا) وسانتا روزا دي يافاري (بيرو). من الشائع أن يتلقى الأشخاص من هذه البلدان المساعدة في نظام الصحة العامة في الجانب البرازيلي من الحدود ، فضلاً عن المشاركة في إجراءات الوقاية والدعوة التي طورها شركاؤنا المحليون.

سمحت الإجراءات التي تم تنفيذها مع هذه المؤسسات بإجراء ما يقرب من 6,500 اختبار شهريًا ، بمعدل إيجابي قدره 4٪. يتم تقديم ربط لجميع هؤلاء الأشخاص الذين تم تشخيصهم بالخدمات المتخصصة من أجل العلاج المناسب وهناك مراقبة دائمة للفريق حتى يتم الانتهاء من عملية الترابط.

فيما يتعلق بإجراءات رعاية الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، AHF البرازيل تحتفظ بمشاريع بالشراكة مع مستويات الحكومة المحلية والجامعات ومؤسسات أبحاث الصحة العامة لدعم الترابط بين المرضى الجدد وتحسين الاحتفاظ / الالتزام بالعلاج. يتم تنفيذ هذه المشاريع في 25 وحدة رعاية متخصصة في ولايات أمازوناس وبيرنامبوكو وريو غراندي دو سول وساو باولو ، وتغطي أكثر من 63,000 مريض يخضعون للعلاج و 181 من المتخصصين الصحيين.

الهدف هو تحسين نوعية حياة المرضى وإدارة وحدات الرعاية الخاصة ، والسعي لاقتراح تعديلات في أشكال تنظيم رعاية المرضى مع نهج يركز على الترحيب بالأشخاص الذين تم تشخيصهم حديثًا وعودة المرضى الذين تركوا العلاج - دائمًا وفقًا للإرشادات الوطنية التي وضعتها وزارة الصحة.

في مايو 14 ، 2018 ، AHF البرازيل افتتح أول مركز صحي في البرازيل في ريسيفي ، وهي عيادة متخصصة في الصحة الجنسية للرجال. في ذلك الوقت كانت المدينة تشهد انفجارًا في حالات الإصابة بمرض الزهري ، خاصة بين السكان الذكور. تقدم العيادة خدمات مثل الواقي الذكري وتوزيع مواد التشحيم والفحص السريع لفيروس نقص المناعة البشرية والزهري والتهاب الكبد B و C وعلاج الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي مجانًا ، دون الحاجة إلى تحديد موعد. منذ افتتاحها ، استقبلت العيادة أكثر من 21,000 شخص وأجرت حوالي 80,000 ألف اختبار سريع ، مع 6٪ إيجابية لفيروس نقص المناعة البشرية و 26٪ لمرض الزهري.

بالإضافة إلى ذلك، AHF البرازيل يعمل على نشر إجراءات الوقاية والاختبار والعلاج ، والدفاع دائمًا عن حقوق الإنسان وحقوق السكان الأكثر عرضة للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز والأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، بما في ذلك LGBTQIAP + ، والمشتغلين بالجنس ، والنساء ، والسود ، والشباب والمهاجرين.

من بين الاستراتيجيات التي اعتمدتها AHF البرازيل هي حملات تسويقية على وسائل التواصل الاجتماعي ، في الصحافة (بشكل رئيسي في المركبات المتخصصة في تغطية الصحة العامة) والمشاركة في الأنشطة المرئية للغاية ، مثل São Paulo LGBT Pride Parade (الأكبر في العالم ، والذي يجمع 3 ملايين شخص في الشوارع) ، والكرنفال (في فبراير / مارس) ، واليوم العالمي للإيدز (1 ديسمبر) وتواريخ مهمة أخرى في التقويم الثقافي البرازيلي.


شعار قانون البنات

قانون البنات تمكن الفتيات والشابات من البقاء بصحة جيدة وتزدهر! نحن نعمل على الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المنقولة جنسيا
ومساعدة الشابات والفتيات على الاستمرار في العلاج إذا كن مصابات بفيروس نقص المناعة البشرية، والحد من حالات الحمل غير المخطط له، و
دعمهم للبقاء في المدرسة.
لمعرفة المزيد عن قانون الفتيات أو اختبار فيروس نقص المناعة البشرية، يرجى الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني محمي].

GirlsAct.org

قم بزيارة موقع Girls Act


<< العودة إلى قائمة البلدان

أحدث مقاطع الفيديو:

اليوم العالمي للواقي الذكري 2018

المزيد من فيديوهات البرازيل >>

بيتو دي جيسوس
مدير البرنامج القطري – البرازيل

روا بيدرو أميريكو، 52 عامًا – ريبوبليكا CEP 01045-010، ساو باولو/SP – البرازيل

+55 11 3352 7760


AHF البرازيل

Rua Osvaldo Cruz، 342 - Soledade، 50050-225 - Recife / PE

+55 81 3877 6680
[البريد الإلكتروني محمي]
ahfbrasil.com.br

فيسبوك
إنستغرام
تويتر

عملاء تحت الرعاية: 68,272 2022



طريقة الإستخدام


الأشخاص المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية: 960,000 *

العدد المقدر للأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية بدون تشخيص: 120,000 *

البالغون والأطفال الذين يتلقون العلاج المضاد للفيروسات القهقرية: 695,094 *

انتشار فيروس نقص المناعة البشرية في الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا: 18.35٪ *

معدل انتشار فيروس نقص المناعة البشرية بين البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 49 عامًا: 0.6 [0.3 - 0.8] *

* المصدر: برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز 2021

Image

Brazil

 

Looking For HIV Testing in Brazil? Find HIV Center

AHF Brazil has been working in Brazil since 2015 on actions to combat HIV/AIDS and Sexually Transmissible Infections (STIs), promoting the prevention of new infections, and facilitating access to a treatment with quality, no cost and in a timely manner to those in need.

In order to increase access to the diagnosis of HIV/AIDS, AHF Brazil maintains partnerships with NGOs and local governments for community-based testing out of health services, focused on most vulnerable populations to HIV/AIDS and other STIs. On the other hand, we strengthened our partnership with local governments to improve the access of people living with HIV/AIDS to public health system, focusing on the concepts of bonding and retention to treatment and specialized care.

Currently, some of our NGO partnerships are in cities such as São Paulo (BARONG) and Rio de Janeiro (Grupo Pela Vidda), alongside with Manaus (Rede Amizade), Tabatinga (AGLTTF) and Parintins (AGLTPIN) – the three of them are located in the Amazon Region. The case of Tabatinga deserves special attention, as the city is in a triple border region, with the cities of Letícia (Colombia) and Santa Rosa de Yavarí (Peru). It is common for people from these countries to be assisted in the public health system of the Brazilian side of the border, as well as being involved in prevention and advocacy actions developed by our local partners.

The actions carried out together with these institutions allowed the realization of approximately 6,500 tests per month, with a positivity rate of 4% . To all these diagnosed people are offered linkage to the specialized services for the proper treatment and there is permanent monitoring of the team until the bonding process is completed.

Regarding care actions for people living with HIV/AIDS, AHF Brazil maintains projects in partnership with local government levels, universities and public health research institutions to support the bonding of new patients and improve retention/adherence to treatment. These projects take place in 25 specialized care units in the states of Amazonas, Pernambuco, Rio Grande do Sul and São Paulo, covering more than 63,000 patients undergoing treatment and 181 health professionals.

The objective is to improve the quality of life of patients and the management of special care units, seeking to propose adjustments in the forms of organization of patient care with an approach centered on welcoming newly diagnosed people and on the return of patients who abandoned treatment – always in accordance with national guidelines established by the Ministry of Health.

On May 14, 2018, AHF Brazil opened its first Wellness Center in Brazil in Recife, a clinic specialized in the sexual health of men. At that time the city was experiencing an explosion of syphilis cases, especially in the male population. In the clinic, services such as condoms and lubricant distribution, rapid test for HIV, syphilis, hepatitis B and C, and treatment for STIs are offered free of charge, without any need of an appointment. Since it was opened, the clinic has attended more than 21,000 people and performed around 80,000 rapid tests, with 6% positivity for HIV and 26% for syphilis.

In addition, AHF Brazil works to spread prevention, testing and treatment actions, always defending human rights and the rights of most vulnerable populations to HIV/AIDS and STIs, including LGBTQIAP+, sex workers, women, black people, youth and migrants.

Among the strategies adopted by AHF Brazil are marketing campaigns on social media, in the press (mainly in vehicles specialized in public health coverage) and engagement in highly visible activities, such as the São Paulo LGBT Pride Parade (the largest in the world, which brings together 3 million people on the streets), Carnival (in February/March), World AIDS Day (December 1st) and other important dates in the Brazilian cultural calendar.

Return to Countries List

Beto de Jesus
Country Program Manager - Brazil

Rua Pedro Américo, 52 - República CEP 01045-010 São Paulo/SP - Brazil

+55 11 3352 7760 


AHF Brazil
Rua Osvaldo Cruz, 342 – Soledade, 50050-225 – Recife/PE

+55 81 3877 6680
[email protected]
testedehivgratis.com.br

Facebook
Instagram
Twitter

Clients in Care: 63,190



Direction


People living with HIV: 960,000*

Estimated number of HIV+ people without diagnosis: 120,000*

Adults and children receiving ART: 695,094*

HIV prevalence in MSM older than 25 years: 18.35%*

Adult aged 15 to 49 HIV prevalence rate: 0.6 [0.3 – 0.8]*

* Source: UNAIDS 2021